التكنولوجيا

سيقرر المجلس الأعلى للفضاء السيبراني خطة الحماية

وأكد جوكار أن خطة الحماية لم تعد مطروحة على جدول أعمال مجلس النواب ، وذكر أن المجلس الأعلى للفضاء السيبراني سيتخذ القرار الأول والأخير بشأن هذه الخطة.

أدى اعتماد المجلس الأعلى للفضاء السيبراني مؤخرًا وتعديل تشكيل وصلاحيات الهيئة العليا للتنظيم التنظيمي إلى عودة خطة الحماية إلى الواجهة مرة أخرى بعد صمتها لعدة أشهر. على الرغم من أن هذا المجلس يرفض أي صلة بخطة الحماية ، يعتقد الخبراء أن مثل هذه اللجنة تعني التقدم السلس لأهداف الخطة المذكورة.

اهده لب  الكشف عن مواصفات وسعر جهاز Samsung Galaxy Tab A7 2022 اللوحي + صورة

قال محمد صالح جوكار ، ممثل أهالي يزد ورئيس هيئة الشؤون الداخلية ومجالس المجلس الإسلامي ، في مقابلة مع الحدث 24 حول آخر وضع لخطة الحماية:

واضاف ان “هذه الخطة لم تعد مطروحة على جدول اعمال البرلمان. اذهب واطرح أسئلة من المجلس الأعلى للفضاء الإلكتروني. يتخذ هذا المجلس القرار الأول والأخير بشأن خطة الحماية. هذه الخطة هي خطة منتهية. عما تبحث؟ كما يقول المثل الشهير ، قتل فلان ، ما الذي تبحث عنه؟ “

وردًا على انتقادات الناس للإنترنت ، قال إنه يعارضها أيضًا وإن على وزارة الاتصالات التفكير في الأمر.

اهده لب  توقف صرف Binance عن دعم USDC

يشار إلى أن المجلس الأعلى للفضاء السيبراني أعلن الأسبوع الماضي تعديل تشكيلات وصلاحيات الهيئة العليا للرقابة. يشار إلى اللجنة في الإصدار الأخير من خطة الحماية باسم “نظام تنظيم الفضاء الإلكتروني” و “المنظم للهيئات التنظيمية”.

هي لجنة لا يحق للقطاع الخاص التصويت فيها ويتم تكليفها بمهام مثل الموافقة على متطلبات إدارة الحركة الداخلية والخارجية للفضاء الافتراضي للدولة. في إحدى ملاحظاتها ، يجب الإبلاغ عن حالات الحجب المتعلقة بمقدمي خدمات الفضاء الافتراضي مع أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم إلى المركز الوطني للفضاء الافتراضي للبلد قبل اتخاذ أي إجراء.

اهده لب  نقدم لكم لعبة Octopath Traveler: CotC + download

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى